بيراميدز ينفي توقف القيد بسبب قضية رمضان صبحي ويؤكد وجود مفاوضات

كاتب المحتوي : اَخر تحديث بتاريخ : 4 يونيو 2023
بيراميدز ينفي توقف القيد بسبب قضية رمضان صبحي ويؤكد وجود مفاوضات

بيراميدز ينفي توقف القيد بسبب قضية رمضان صبحي ويؤكد وجود مفاوضات فى هذا المقال، سنتناول الحقائق المتعلقة بأنباء توقف قيد نادي بيراميدز بسبب عدم سداد القسط الثالث وفوائده لنادي هدرسفيلد الإنجليزي في صفقة انتقال اللاعب رمضان صبحي. سنكشف عن مصدر من داخل بيراميدز الذي يؤكد عدم صحة تلك الأنباء ووجود مفاوضات قائمة بين الناديين.

المصدر ينفي توقف القيد ويؤكد وجود مفاوضات

وفقًا للمصدر الذي تحدث إلى كورة ميكس ، تم توضيح أنه لا صحة لتوقف قيد النادي بسبب هذه القضية. يجري حاليًا مفاوضات بين بيراميدز وهدرسفيلد للتوصل إلى اتفاق بشأن المبلغ البالغ قيمته حوالي 500 ألف جنيه استرليني، وهو قيمة القسط الأخير وفوائده.

وأوضح المصدر أن هدرسفيلد كان هو الطرف الذي طلب إنهاء هذه المسألة بصورة ودية، نظرًا لطول الإجراءات القانونية التي استمرت منذ صدور قرار لجنة فض المنازعات في فيفا في ديسمبر 2022. وكان القرار يلزم بيراميدز بسداد هذه الأموال. ومع ذلك، لم يتم حسم الأمر حتى الآن بسبب استمرار طعون بيراميدز المستمرة.

عدم انضمام رمضان صبحي للأهلي وإصابته الحالية

في نهاية الموسم، أعلن الأهلي عدم التوصل لاتفاق لضم اللاعب رمضان صبحي، الذي قرر الانتقال إلى بيراميدز في صيف 2019. ومن الجدير بالذكر أن رمضان صبحي يعاني حاليًا من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

موقف بيراميدز في ترتيب الدوري المصري

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، وهو يفصله نقطة واحدة فقط عن الأهلي المتصدر، علمًا بأن الأهلي لعب 5 مباريات أقل.

استنتاج

بناءً على المصدر الذي تحدث إلى كورة ميكس، يتبين أن أنباء توقف قيد بيراميدز بسبب رمضان صبحي غير صحيحة. تجري حاليًا مفاوضات بين الناديين لحل الخلافات المالية المتعلقة بصفقة انتقال اللاعب. على الرغم من طعون بيراميدز المستمرة، يسعى الطرفان إلى التوصل إلى اتفاق ودية لإنهاء الموضوع بشكل نهائي. يجب أن نترقب المستجدات ونراقب تطورات القضية بشكل دقيق.