ليونيل ميسي يكشف عن السبب وراء انزعاجه من روبرت ليفاندوفسكي

كاتب المحتوي : اَخر تحديث بتاريخ : 1 ديسمبر 2023
ليونيل ميسي يكشف عن السبب وراء انزعاجه من روبرت ليفاندوفسكي

المقدمة:

لقد كشف ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن خلافه مع روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، وأسباب انزعاجه من تصريحاته.

الخلفية:

في حوار مع “داتاريف” الأرجنتينية، قال ميسي: “شعرت بالانزعاج من كلمات ليفاندوفسكي، حيث أنني قمت بالتعبير بكل جدية عند فوزي بجائزة الكرة الذهبية في عام 2021. كانت تلك الكلمات هامة بالنسبة لي، وكنت غاضبًا من تصريحاته”.

اعتراف ميسي في 2021:

في عام 2021، أقر ميسي بأن الجميع اتفق على جدارة ليفاندوفسكي بالفوز بالجائزة، وأعرب عن رأيه بأن مجلة فرانس فوتبول يجب أن تمنحه الكرة الذهبية.

رد ليفاندوفسكي:

رد ليفاندوفسكي على تلك التصريحات بقوله: “كنت أتمنى أن تكون كلمات ميسي صادقة وليست فارغة”.

المصالحة:

بعد مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022، تحدث ميسي مع ليفاندوفسكي بشكل غاضب. ولكن بعد ذلك، قام بالتحدث عن برشلونة ومدينته، حيث انتهت المحادثة بالتوضيح من ليفاندوفسكي بأن كلماته تم فهمها بشكل خاطئ، وكانت مجرد سوء تفاهم.

انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة:

في صيف موسم 2022-2023، انتقل ليفاندوفسكي إلى برشلونة مقابل 45 مليون يورو من بايرن ميونيخ الألماني. حقق اللاعب لقب هداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي وفاز ببطولة الدوري والسوبر المحليين.

باختصار، يظهر الحوار الصادق بين ميسي وليفاندوفسكي، وكيف أن التصريحات قد أدت إلى سوء تفاهم تم تصحيحه بعد محادثة صريحة بين الطرفين.