مواجهة قوية: أحمد قندوسي يستعد للتحدي مع سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

كاتب المحتوي : اَخر تحديث بتاريخ : 19 ديسمبر 2023
مواجهة قوية: أحمد قندوسي يستعد للتحدي مع سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

تعافي قوي وعودة براقة

بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة، يعود أحمد قندوسي، نجم سيراميكا كليوباترا، بقوة للمشاركة في المباريات. تماثله للشفاء من إصابته في الركبة يجعله جاهزًا لخوض التحديات والمنافسات مع الفريق.

استعدادات لمواجهة الأهلي

تؤكد مصادرنا أن قندوسي جاهز للمشاركة في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث شارك بنجاح في التدريبات الجماعية لفريق سيراميكا كليوباترا.

عودة قوية بعد الإصابة

التمزق في أربطة الركبة من الدرجة الأولى لم يثنِ قندوسي عن تحقيق أداء رائع. يذكر أنه يلعب معارًا لسيراميكا كليوباترا من الأهلي، وقد تألق في 6 مباريات حتى الآن، سجل خلالها 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

الاستعداد لكأس السوبر

تقوم سيراميكا كليوباترا حاليًا بإقامة معسكر تدريبي في دبي، استعدادًا لمواجهة الأهلي في نصف النهائي يوم 25 ديسمبر. هذا المعسكر يعكس التحضيرات الجادة لتحقيق أداء متميز في الكأس.

التنافس المرتقب

بانتظار الجماهير مواجهة نصف النهائي بين سيراميكا كليوباترا والأهلي، حيث يسعى الفائز إلى مواجهة الفائز من مباراة مودرن فيوتشر وبيراميدز في المباراة النهائية.

سيراميكا كليوباترا: بطل كأس الرابطة المصرية

يشارك سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر كبطل لكأس الرابطة المصرية، وهو ما يزيد من حماس الفريق لتحقيق النجاح في هذه البطولة.

ختام مثير

تُقام كأس السوبر المصري لأول مرة هذا الموسم بمشاركة 4 فرق، ويعد لقاء سيراميكا كليوباترا والأهلي محط انتباه عشاق كرة القدم، مع توقعات بأداء استثنائي من جانب قندوسي وزملائه.